من نحن



رؤيتنا:

نسعى لتكون بلومنج من أرقى علامات اللانجري للمرأة العربية وصولا للمرأة العالمية بإلهامها بالتصاميم ذات الذوق الرفيع والجودة العالية والذي يرادف احتياجاتها وأنوثتها

 

رسالتنا:

تقديم ألبسة نسائية داخلية ولانجري مريحة ذات قيمة وجودة عالية وتصاميم عصرية وراقية من خلال فريق عمل مدرب يسعى لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى النتائج


قيمنا:

- العمل بنزاهة وبأعلى المعايير الأخلاقية

- احترام العملاء وبذل أقصى الجهد لإرضائهم

- العمل بمعايير جودة عالية لتقديم الأفضل

- تهيئة بيئة عمل إيجابية لمنتسبي بلومنج


تاريخنا:

تُعد شركة نما العربية للألبسة من الشركات الرائدة في استيراد وتوزيع الملابس الداخلية في المملكة العربية السعودية والخليج؛ ومن ضمن الشركات المتكاملة رأسياً على مستوى المملكة ومنذ تأسيس شركتنا في العام 1965 أصبحت علامة بلومنج التجارية اسماً مرادفاً للجودة بين عملائنا في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية فنحن نعيش ونعمل كل يوم بشعار نسعى نحو الأفضل.

بحلول أوائل السبعينيات كانت نشاطات الشركة في سوق الجملة وازدادت نجاحاتها وتم إنشاء مكاتب ومستودعات إقليمية في مختلف مدن المملكة العربية السعودية. في أوائل الثمانينيات بدأت الشركة بالتصدير إلى دول الخليج العربي وشمال إفريقيا وبحلول الألفية أصبحت واحدة من أهم الأسماء في عالم الملابس النسائية في المنطقة.

كجزء من الخطة الاستراتيجية قررت بلومنج التوسع كذلك في البيع بالتجزئة في جدة بإضافة عدد من المتاجر لبيع مجموعة متنوعة من الملابس الداخلية والبيجامات للسيدات. ازداد تفاعل العملاء مما ساهم في تحفيز الشركة إلى مضاعفة عدد فروعها في مدن المملكة ثم انتشارها في دول الخليج وشمال إفريقيا.

ومن بداية تواجدها بالمملكة، راعت بلومنج الثقافة السعودية المختلفة عن كل ثقافات العالم، فنوعت من منتجاتها لتلائم العائلة السعودية بمختلف أفرادها، وعبر سنين من التطوير والإبداع حازت بلومنج على ثقة عملائها، خاصة أؤلئك الذين يتمتعون بالروح الرائدة المُتطلّعة للمستقبل. وفي ظل رؤية وطنٍ يتحرك بسرعة نحو المستقبل، قررت بلومنج بذل جهودٍ مُكثّفة في التطوير التكنولوجي المستمر لخلق مستقبل جديد يواكب طموحات عملائنا من أجل سعادتهم وراحتهم، ولتصبح بلومنج دائمًا هي الراعي الرائد للراحة في الأسرة السعودية.